بسبب المونديال: قطر تتعرض لحملة غير مسبوقة

بسبب المونديال قطر تتعرض لحملة غير مسبوقة

أخبار بلا حدود – كشفت تقارير إعلامية، أن دولة قطر تتعرض لحملة غير مسبوقة بسبب نيلها شرف إستضافة بطولة كأس العالم 2022، التي ستنطلق مبارياتها في الدوحة القطرية شهر نوفمبر المقبل.

وفي تصريحات لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نقلها موقع شبكة قنوات ” بيين سبورتس”، قال فيها: “منذ أن نلنا شرف استضافة كأس العالم، تعرضت قطر إلى حملة غير مسبوقة لم يتعرّض لها أيّ بلد مضيف من قبل”.

وأضاف أمير قطر: “لقد تعاملنا مع الأمر بداية بحسن نية، بل واعتبرنا أن بعض النقد إيجابي ومفيد يساعدنا على تطوير جوانب لدينا تحتاج إلى تطوير”، معربا عن أسفه لأنّه “ما لبث أن تبيّن لنا أنّ الحملة تتواصل وتتّسع وتتضمّن افتراءات وازدواجية معايير، حتى بلغت من الضراوة مبلغاً جعل العديد يتساءل للأسف عن الأسباب والدوافع الحقيقة من وراء هذه الحملة”.

وإعتبر الشيخ تميم، أن تجمع استضافة كأس العالم بين عناصر عدة من مكونات المصداقية والقدرة على التأثير الإيجابي.

وتابع: “إنها باختصار مناسبة نظهر فيها من نحن ليس فقط لناحية قوة اقتصادنا ومؤسساتنا بل أيضا على مستوى هويتنا الحضارية”.

وشدد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على أن دولة قطر حاليا أشبه بورشة عمل من التحضير والتجهيز للمناسبة ينخرط فيها القطريون والمقيمون جميعا.

وأكد أمير قطر، على مواصلة العمل كل من موقعه لرفع اسم الوطن عاليا ولنفتح أذرعنا للترحيب بالجميع ليشهد العالم ضيافة القطريين وكرمهم.

وأردف أمير دولة قطر أن دولاً شقيقة وصديقة وضعت مشكورة إمكانياتها تحت تصرفنا وهذه أصلاً من أهداف مثل هذه المناسبات التي تحض على التعاون والتآخي وتبادل الخبرات وتجمع ولا تفرق فهي بطولة للجميع ونجاحها نجاح للجميع.

المصدر: وكالات

 

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!