بخطاب رسمي.. هذه حقيقة وقوع مشادة بين جمال الدين بن العمري وبلماضي

بخطاب رسمي.. هذه حقيقة وقوع مشادة بين جمال الدين بن العمري وبلماضي

أخبار بلا حدود – حسم الإتحاد الجزائري لكرة القدم الجدل بعدما انتشرت شائعات عن وقوع مشادة بين مدافع الخضر جمال بلعمري والناخب الوطني جمال بلماضي.

وشهدت المباراة الودية التحضرية لخوض منافسة كأس أمم افريقيا بالكاميرون التي جمعت بين الخضر وغانا يوم الأربعاء الماضي غياب العديد من اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم المدافع جمال بلعمري والقائد رياض محرز.

ونفى صالح باي عبود، المكلف بالإعلام لدى الفاف، الشائعات التي انتشرت، مؤكدا أنها لا أساس لها من الصحة.

وقال عبود، الجمعة، في تصريحات للإذاعة الوطنية: “لقد قاموا بإطلاق شائعة لا أساس لها من الصحة، كيف يعقل أن يتحدث البعض عن خروج بلعمري من معسكر المنتخب وغضبه من بلماضي”.

وواصل: “لقد غادر هو وبغداد بونجاح من أجل المُشاركة مع نادييهما قطر والريان على التوالي، وعادا وجلسا وحللا المستوى الذي قدماه مع جمال بلماضي، الذي منحهما حق اللعب في الدوري القطري”.

وأتم: “اللاعبان عادا مباشرة بعد خوضهما مباراتي قطر والريال، واندمجا بشكل طبيعي في المعسكر، وكانا متواجدان ضمن القائمة التي خاضت مواجهة غانا الودية يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الخضر بثلاثية دون رد”.

وسيستهل المنتخب الجزائري رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بمواجهة منتخب سيراليون يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي كوت ديفوار “ساحل العاج”، وغينيا الاستوائية.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!