بحجة سخيفة.. المنتخب المغربي المحلي لن يشارك في “شان الجزائر”

بحجة سخيفة.. المنتخب المغربي المحلي لن يشارك في “شان الجزائر”

أخبار بلا حدود – قالت وسائل اعلام مغربية، إن المنتخب المغربي تحت 23 عاما لكرة القدم لم يتمكن من الحصول على رخصة دخول التراب الجزائري من أجل المشاركة في بطولة كأس إفريقيا للمحليين “الشان”.

وكانت بعثة المنتخب المغربي وصلت صباح اليوم الجمعة إلى مطار الرباط سلا الدولي، في انتظار قرار السفر إلى الجزائر قصد المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، لكن بعثة المنتخب لم تحصل على تصريح للسفر للجزائر برحلة مباشرة عبر الخطوط الملكية المغربية، وهو ما يعتبر حجة سخيفة.

لكن السلطات الجزائرية لم تمانع من تنقل المغرب عبر رحلة من إسبانيا أو تونس مثلنا حدث في بطولة إفريقيا للاعبين أقل من 17 عاما.

وذكرت صحيفة “هسبريس” القريبة من نظام المخزن، أن اللاعبين خرجوا من مطار الرباط سلا قبل قليل، مؤكدين، في تصريحات للصحافة، عدم تمكن البعثة من السفر.

لكن تبين بعد نهاية “المسرحية” أن الهدف لم يكن الرغبة في المشاركة وإنما شيئا آخر، وكان اللاعبون “المساكين” وقودا لحملة لقجع وعرابيه في النظام.

وتبين بعد ذلك أن هذا العرس الإعلامي من لقجع كان مبرمجا مسبقا، كون رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفنتينو وكذا رئيس الكاف باتريس موتسيبي، كانا في طريقهما إلى المغرب.

يذكر أن منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستفتتح اليوم وتستمر فعالياتها حتى الـ13 من فبراير المقبل.

رسميا.. المنتخب المغربي يحسم أمر مشاركته في “شان الجزائر”

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!