النجم الجزائري رياض محرز : مباراة الخضر والكاميرون “الأسوأ في مسيرتي”

النجم الجزائري رياض محرز  مباراة الخضر والكاميرون “الأسوأ في مسيرتي”

أخبار بلا حدود – لا يزال الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي يشعر بالحسرة الشديدة رغم مرور أكثر من شهر على ضياع فرصة التأهل إلى كأس العالم 2022.

وتحدث محرز مع موقع “arabnews” السعودي الناطق بالإنجليزية عن الفشل مع الجزائر في التأهل لكأس العالم 2022، قائلا: “بالطبع كنت محبطاً لعدم التأهل لكأس العالم مع منتخب بلادي، لقد كانت أسوأ تجربة في مسيرتي”.

وأكمل محرز: “كانت خسارة سيئة للغاية، سيناريو المباراة كان مؤلماً جداً، ولكن في النهاية أحاول أن أنسى واتطلع للمستقبل، وأحاول مساعدة مانشستر سيتي على تحقيق النجاحات”.

وتعد هذه المرة الثانية تواليا التي يفشل فيها منتخب الجزائر في بلوغ نهائيات كأس العالم بعد نسخة روسيا 2018، ليواصل محرز فشله في المشاركة بالحدث المونديالي حتى الآن.

فضلا عن ذلك، فإن الفشل في الوصول للمونديال جاء بعد شهرين على صدمة الخروج من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا 2021.

وضيع المنتخب الجزائري بطاقة التأهل إلى مونديال “قطر 2022” عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2) في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقدم بطعن لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب الأخطاء التي وقع فيها الحكم الغامبي باكاري غاساما، خلال المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر التي جمعت الجزائر والكاميرون.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أوضحت في بيان لها، أنها ركّزت في ملفها المقدم للفيفا على ضرورة العودة إلى التسجيلات الصوتية التي جرت بين الحكم غاساما وحكام تقنية الفيديو المساعد (VAR).

وكانت الجماهير الجزائرية أطلقت وسم “الماتش يتعاود” على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الوسط الكروي الجزائري يعيش حالة من الصدمة، بعد الطريقة التي فشل بها أشبال جمال بلماضي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!