الناخب الوطني جمال بلماضي: يكشف عن مفاجأة بشأن ودية إيران

الناخب الوطني جمال بلماضي يكشف عن مفاجأة بشأن ودية إيران

أخبا بلا حدود – كشف الناخب الوطني جمال بلماضي. عن عزمه على إجراء تغييرات جذرية على تشكيلته الأساسية عند مواجهة إيران وديا.

ويلتقي مُحاربو الصحراء بإيران، مساء غد الأحد، في ملعب “حمد بن جاسم” بالعاصمة القطرية الدوحة. في ثالث لقاء يخوضه الخُضر في غضون 9 أيام فقط، بعد تجاوز كل من أوغندا وتنزانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وأوضح جمال بلماضي. في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم. أن التشكيلة التي ستبدأ اللقاء أمام المنافس المقبل ستكون مُغايرة لتلك التي بدأت مواجهتي أوغندا وتنزانيا.

وأضاف: “كافة اللاعبين جاهزين، وسأقوم بالدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك في المباراتين الماضيتين.. لدي 24 لاعبا تحت تصرفي سيدخلون دون استثناء”.

وأكمل: “لقد شاهدت بعض الأمور الإيجابية في التدريبات الأخيرة، وأريد التأكد منها في المُباراة المقبلة”.

وواصل: “بطبيعة الحال، التشكيلة ستفتقد للانسجام فيما بينها. ولهذا السبب قد أدفع بأسماء اعتادت على اللعب مع بعضها البعض في بعض المناطق، ولكن المهمة ستكون صعبة، لأن اللقاء سيكون اختبارا للجدد، المطالبين بإظهار إمكانياتهم”.

وأتم مدرب الجزائر: “سنلاقي منتخبا قويا ومُستقرا، كما أنه مُتأهل لكأس العالم. مما يجعل مُلاقاته اختبارا جيدا بالنسبة لنا. ولهذا السبب كنت مُصرا على إقامة لقاء ودي في آخر يوم من فترة التوقف الدولية”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!