الناخب الوطني جمال بلماضي.. يحسم مصيرة مع الخضر ويقرر!

الناخب الوطني جمال بلماضي.. يحسم مصيرة مع الخضر ويقرر!

أخبار بلا حدود – حسم الناخب الوطني جمال بلماضي مصيره مع المنتخب الجزائري، وفقا لما نقلته مصادر إعلامية ، بعد نكسات أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

وسيكون جمال بلماضي، على موعد في الأيام القليلة القادمة، مع الإعلان الرسمي عن الاستمرار في منصبه، وتجديد عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك رغم تضييع بطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

ويبقى بلماضي، مُرتبطا بعقد مع “الفاف”، إلى غاية ديسمبر من السنة الجارية 2022. ولكنه كان يُفكر في رمي المنشفة بعد السقوط المدوي في الدور الفاصل من التصفيات المونديالية.

وكشفت قناة “الحياة”. وفقا لمصادرها التي وصفتها بالموثوقة، بأن “الكوتش جمال”. قرر وبصفة رسمية التجديد مع الخضر ورفع التحدي القادم. الذي ينتظره والمتمثل في تصفيات كأس أفريقيا 2023.

يُذكر بأن رئيس الاتحاد الجزائري “شرف الدين عمارة” والناطق الرسمي لهذا الأخير. “صالح باي عبود”. كانا قد أكدا خلال الساعات الـ48 الماضية، عن وجود مؤشرات إيجابية لاستمرار بلماضي مع الخضر.

وتحصل بلماضي على دعم الغالبية. في الوسط الكروي الجزائري، وذلك رغم فشله الذريع خلال كأس أفريقيا الأخيرة 2021. وبعدها العجز. عن قيادة مجموعته لكأس العالم 2022.

وتولى النجم الأسبق لباريس سان جيرمان. مهمة تدريب “محاربي الصحراء”. في عام 2018 وقادهم للفوز ببطولة أمم أفريقيا مصر 2019.

ويعود المنتخب الجزائري لأجواء المنافسات. في شهر جوان المقبل من خلال مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023. ما لم يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيلها لتاريخ لاحق.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!