أخبار عاجلة

المعلق حفيظ دراجي : يخرج عن صمته ويرّد بقوة

المعلق حفيظ دراجي يخرج عن صمته ويرّد بقوة

أخبار بلا حدود – رد الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي في شبكة “بي إن سبورتس”، حفيظ دراجي، عن الاتهامات التي طالته بعد انتشار منشور تم نسبه إليه بمواقع التواصل، “يسب” فيه مملكة المغرب، عن طريق الرد على رسالة لإحدى الفتيات.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل، يزعم ناشروها أن دراجي “يسب” فيها المغرب وشعبه، وهو ما نفاه المعلق الجزائري.

وكتب دراجي، عبر حسابه في موقع “توتير”، في رده على المنشور المنسوب إليه، قائلا: “يتم على تويتر تداول (سكرين شوت) مفبرك لمحادثة وهمية بيني وبين إحدى المتابعات، فيه كلام بذيء منسوب إلي، وعند دخول الحساب وجدتها أرسلت لي رسائل فيها شتم وسب قبل أن تقوم بحظري ثم إغلاق الحساب كلية، ليتم بعدها فبركة رد غير أخلاقي”.

 

وفي تغريدة أخرى، شكر حفيظ دراجي إدارة منصة تويتر. على غلق ذلك الحساب الوهمي الذي فبرك الرسائل النصية. وتداولها من سمّاهم بتجار الفتنة من الذباب البشري والإلكتروني، الذين يستغلونها لمآرب وصفها المُعلق الجزائري بالمفضوحة.

كما شكر مُعلق شبكة قنوات “بين سبورت” من أعماق قلبه، جميع متابعي حسابه على منصة تويتر. الذين قال إنهم انتصروا للحق وفضحوا عملية فبركة الرسائل الوهمية، بمراسلتهم لإدارة شركة تويتر.

 

وكان دراجي، تولى عبر شبكة “بي إن سبورتس”، التعليق على مباراة المنتخب الوطني الجزائري أمام كوت ديفوار، أمس الخميس، ضمن دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

وودعت الجزائر، حاملة اللقب، بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون. بعد تكبدها لخسارة قاسية على يد منتخب كوت ديفوار. أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتذيل “محاربو الصحراء”. جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بنقطة يتيمة.

 

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!