المعلق الجزائري حفيظ دراجي: يكشف عن مخطط خبيث لفوزي لقجع ضدّ “كان” الجزائر

المعلق الجزائري حفيظ دراجي يكشف عن مخطط خبيث لفوزي لقجع ضدّ “كان” الجزائر

أخبار بلا حدود – كشف المعلق الجزائري في قنوات بي إن سبورت القطرية، أن فوزي لقجع يخطط لتكرار ما حدث مع المنتخب المغربي في “شان” الجزائر.

وقال دراجي في مقال له على موقع “عربي بوست”، إن أغلب التوقعات تشير إلى أن المغرب سيكرر طلبه السفر إلى الجزائر عبر الخطوط المغربية، والجزائر سترفض مجدداً، التزاماً بموقفها السياسي الثابت الذي يخص الطيران المغربي وليس المنتخبات المغربية.

وتحتضن الجزائر نهاية شهر أبريل المقبل نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة المؤهلة إلى “مونديال بيرو” للفئة العمرية نفسها، نهاية السنة، بمشاركة 12 منتخباً تم توزيعهم على ثلاث مجموعات، من بينها منتخب المغرب الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية رفقة نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وستقام مباريات المنتخب المغربي في مدينة قسنطينة التي كان من المفترض أن تحتضن مباريات المنتخب المغربي في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي غاب عنها بسبب اشتراطه على لجنة التنظيم السفر على متن الخطوط الملكية المغربية مباشرة من الرباط إلى قسنطينة.

وأوضح حفيظ دراجي، أنه على الأرجح سيضطر فوز لقجع، لامتطاء طيران أجنبي أو المرور عبر تونس القريبة من مدينة قسنطينة التي ستحتضن مباريات مجموعة المغرب. فتسقط على إثر ذلك التبريرات التي تحججت بها سابقاً عندما اشترطت ضرورة التنقل إلى الجزائر بواسطة ما وصفته بالناقل الحصري للمنتخبات الوطنية، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، فضيعت فرصة الدفاع عن لقبها الذي توجت به في آخر نسختين، وستحرمه من المشاركة في النسختين القادمتين من البطولة بسبب العقوبة المرتقبة من طرف الاتحاد الإفريقي حسب لوائحه.

وأشار دراجي إلى أن، المغرب سبق له المشاركة بالمنتخب نفسه في بطولة العرب للناشئين التي احتضنتها الجزائر نوفمبر الماضي، والمشاركة بوفد كبير في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي جرت في مدينة وهران الصيف الماضي، بعد أن دخل الأراضي الجزائرية عبر تونس دون أن يشترط الرحلة المباشرة بواسطة الخطوط الملكية.

وأضاف المعلق الجزائري، أن المنتخب المغربي حظي باستقبال خاص بالزغاريد والتصفيق من طرف الجماهير الجزائرية رغم الشحن المتصاعد في وسائل الإعلام.

المعلق الجزائري حفيظ دراجي: المغرب يخسر حظوظه لتنظيم كان 2025

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!