الماجيك بوقرة يعوض بونجاح بلاعب آخر في مباراة المغرب

الماجيك بوقرة يعوض بونجاح بلاعب آخر في مباراة المغرب

تحسبا لغياب مهاجم المنتخب بغداد بونجاح عن لقاء المغرب، اختار الناخب الوطني مجيد بوقرة، اللاعب أمير سعيود من أجل تعويض مهاجم نادي السد القطري، يوم السبت القادم.

وكشف موقع “العربي الجديد”، وفقاً لمصادره الخاصة، أن مدرب المنتخب الجزائري، مجيد بوقرة، اقترب من الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام “أسود الأطلس”، على أن تشهد تغييرات طفيفة مقارنة بتلك التي لعبت ضد المنتخب المصري في آخر جولة من دوري المجموعات.

وسيكون بوقرة على موعد مع الاحتفاظ بنفس الخط الخلفي الذي واجه “الفراعنة“، في مقدّمتهم الحارس رايس مبولحي وثنائي الدفاع عبد القادر بدران وأمين توغاي، والظهيرين إلياس شتي وحسين بن عيادة، وفق المصادر ذاتها.

في حين سيعود حسام الدين مرزيق، الذي أدى العقوبة المسلطة عليه بعد طرده في لقاء الجولة الثانية أمام لبنان، ليشكّل خط الوسط مع سفيان بن دبكة.

كما من المنتظر، حسب “العربي الجديد”، أن تشهد تشكيلة الجزائر مفاجأة متمثلة في دخول أمير سعيود، ليكون المكلف باللعب في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز الذي نشط فيه خلال مشاركته في المباراة الأولى أمام السودان، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه الثنائي طيب مزياني وهلال العربي السوداني.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!