اللاعب الدولي أندي ديلور: يعتذر للجزائريين

اللاعب الدولي أندي ديلور يعتذر للجزائريين

أخبار بلا حدود – قدّم اللاعب الدولي أندي ديلور مهاجم نادي نيس الفرنسي، الخميس، اعتذاره إلى الجمهور الرياضي الجزائري، بِسبب معاقبتة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي بِالإبعاد في خريف 2021، بعد أن فضّل اللاعب ناديه نيس على “الخضر”.

وقال ديلور إن المنافسة في نادي نيس كانت “شرسة”، فضلا عن الطموحات الكبيرة للفريق مقارنة بِناديه السابق مونبلييه. وكان يتوجّب اللّعب أكبر قدر ممكن في فريقه الجديد، حتى يضمن مقعدا أساسيا. وهو سرّ طلبه من الناخب الوطني بلماضي، بِأن يعفيه من تقمّص زيّ “محاربي الصّحراء”، وبصفة مُؤقّتة.

وأضاف ديلور في تصريحات للقناة الإلكترونية لـ “الفاف”، إنه اتّصل مُؤخرا بِبلماضي لِتبديد الخلافات، مُبديا ارتياحه للردّ الإيجابي من قبل الناخب الوطني.

وأعرب أندي ديلور عن أسفه لإقصاء “الخضر” من المشاركة في كأس العالم 2022 بِقطر، لكنه أكّد بِأن المنتخب الوطني قادر على تصحيح المسار والعودة إلى سكّة الانتصارات، في أقرب موعد رسمي له.

واختتم ديلور يقول إنه يعتذر إلى الجمهور الجزائري عن السلوك الذي صدر عنه، مُشدّدا على أنه سيبذل أقصى المجهودات لِتشريف الرّاية الوطنية، في حال استلامه دعوة بلماضي مرّة أخرى.

وتنتظر المنتخب الوطني الجزائري مقابلتان ودّيتان بِوهران في الـ 23 والـ 27 من سبتمبر الحالي، أمام فريقَي غينيا كوناكري ونيجيريا. وهنا أكّدت “الفاف” حضور مهاجم نادي نيس.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!