القضاء يصدر قرارا في حق مدير مطار الجزائر السابق علاش

القضاء يصدر قرارا في حق مدير مطار الجزائر السابق علاش

أخبار بلا حدود – قرر القطب الجزائي الاقتصادي والمالي بسيدي امحمد، الإثنين، تأجيل محاكمة المدير العام السابق لمطار الجزائر الدولي طاهر علاش رفقة 12 متهما في قضايا فساد، إلى تاريخ 04 جويلية الداخل، وذلك بطلب من هيئة الدفاع.

وجاء التأجيل بطلب من الدفاع الذي التمس من هيئة المحكمة مهلة إضافية لدراسة الملف جيدا، كما طالب المحامي، مؤنس لخضاري، من القاضي برمجة المحاكمة عن بعد لصالح موكله وهو رعية أجنبي، لينسحب رئيس القطب الاقتصادي والمالي للنظر في الطلبات المقدمة التي فصل فيها برفض “المحاكمة عن بعد” لعدم إمكانية الربط التقني، فيما قرر تأجيل المحاكمة إلى الاثنين.

ووجهت للرئيس المدير العام السابق للمطار طاهر علاش، رفقة عدد من المتهمين وهم 12 متهم من بينهم مسؤولين وإطارات تهم ثقيلة تضمنها قانون مكافحة الفساد والوقاية منه.

ويوم 12 ماي 2022، أمر قاضي التحقيق لدى الغرفة الثانية بالقطب الجزائي الوطني الاقتصادي والمالي بسيدي أمحمد، بالجزائر العاصمة، بحجز جميع الممتلكات والعقارات والحسابات البنكية الخاصة بالرئيس المدير العام لشركة تسيير الخدمات ومنشآت المطارات، طاهر علاش، مع إحالته على المحاكمة عن قضية فساد، تتعلق بمطار الجزائر، حيث وجهت له تهم ثقيلة جدا.

 

شاهد أيضاً

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من تساقط أمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!