الضابط المنشق يكشف عن فساد الجيش المغربي وتطبيعه مع الكيان الصهيوني

الضابط المنشق يكشف عن فساد الجيش المغربي وتطبيعه مع الكيان الصهيوني

أخبار بلا حدود- كشف الضابط المغربي المنشق صاليحي بوشعيب في فيديو حصري ممارسات الجيش المغربي كسر فيه الحاجز عن بنك أسرار وخيبات الجيش الملكي المغربي المحسوب على رئيس لجنة القدس المزعومة وزبانيته الملتفين حوله في ثياب مصاصي دماء الشعب المغربي الأهزل و الأعزل .

وجاء في مطلع الفيديو برومو مكتوب “خُطت بدايته بـ ” عشرون سنة في صفوف الجيش الملكي المغربي إصطدمت فيها طموحات و أمال الشباب بواقع مرير عنوانه “الفساد و الإستبداد” ، لتلخص معاناة الضابط الحر بوشعيب صالحي وتؤكد أن حقارة وتفاهة الجيش والنظام المخزني لم تكن وليدة اليوم أوتزامنت و التطبيع بل هي نتاج سنوات من الفساد والفوضى و سحق للشعب المغربي سواء مدنيين أو عسكريين بسطاء وضباط .

واستكمل الفيديو في ذات البرومو المكتوب أن تلك الطموحات الشابة تلتها عشرون سنة أخرى من الصمت والصبر ، مرت السنون وتقدم العمر وكبرت معه الآمال والأحلام ليشرع الضابط بوشعيب متحديا طغيان المخزن في هدم جدار الصمت مخاطبا الأحرار لا لضريبة الذل والإستعباد.

وقال بوشعيب في كلامه بعد تحية أحرار الشعب المغربي وكل من يقول كلمة حقّ في وجه شيطان المخزن ،مبرزا عن هويته بأنه ضابط في القوات المسلحة الملكية من مواليد 1َ958 حسب البطاقة المهنية الظاهرة في الفيديو ، برقم تعريف واضح وهوية مغربية غير قابلة للتأويل حتى لا يراوغ المخزن ويقول أنه ليس مغربي أو لم يكن مجندا فالمغرب معروف بمهاتراته وكذبه وإدعاءاته .

وقال صاليحي بوشعيب أنه إنشق سنة 2000 أي قبل 23 سنة من الآن لقناعات يراها هو ، مؤكدا أنه خريج الأكاديمية العسكرية بمدينة مكناس المغربية سنة 1983 في فوج علال الفاسي ، وفي إجابته عن سبب كشفه لهذه الحقائق الصادمة عبر وسائط التواصل الاجتماعي أكد أنه يقف خلف هذا سببين رئيسيين الأول :هو خيانة النظام المغربي وتطبيعه مع الكيان الصهيوني وقال صاليحي : قد رأينا ما حدث لغزة نتاج هذا التطبيع .

أما السبب الثاني هو زلزال الحوز الذي كشف عوز وهزال وركاكة النظام المغربي الجبان وتهميشه للسكان وقمعهم ويشار أن الفيديو تليه أجزاء أخرى سننشر تفاصيلها قريبا ..

فهذه الشهادات تتوالى لفضح نظام المخزن والإنشقاقات تكرر و أسرار المخزن الموضوعة في صندوق أسود تكشف تباعا ، والسؤال هنا هل دقّت ساعة رحيل العائلة العلوية ومن يحميها في الجيش المغربي الملكي ، هل كانت لحظة التطبيع في ديسمبر 2020 ختاما لمسار خيانة المخزن منذ 1956 على الأقل وسماح الحسن الثاني للكيان بالتجسس على القمة العربية سنة 1965 ، والتي نتج عنها هزيمة 1967 ، واحتفال الحسن الثاني بالهزيمة ، السؤال الآخر هل رأيتم متر واحد جزائري تحت علم غير العلم الوطني ؟ هل رأيتم مسؤول جزائري واحد يناصر التطبيع ؟ هل رأيتم جندي واحد انشق عن الجيش الوطني الشعبي الذي ترمونهم بسهامكم المسمومة بسم زعاف مدسوس من الشرق الأوسط ؟

لا ترموا الأحرار بحجارة الخيانة ان كان بيتكم من زجاج الغدر المكشوف..

المصدر: خبر برس

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

بريد الجزائر توضح كيفية سحب المنحة الجامعية وطلب البطاقة الذهبية

بريد الجزائر توضح كيفية سحب المنحة الجامعية وطلب البطاقة الذهبية

أخبار بلا حدود- نشرت مؤسسة بريد الجزائر عبر حسابها الرسمي على فيسبوك منشوراً توضيحياً للطلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!