الرئيس الفلسطيني محمود عباس يلتقي وزير دفاع الكيان الصهيوني

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يلتقي وزير دفاع الكيان الصهيوني

أخبار بلا حدود – استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الخميس، وزير الدفاع الصهيوني بيني غانتس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، حسبما أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ.

وقال حسين الشيخ، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، في بيان : “استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الوزير الصهيوني بيني جانتس”.

وأضاف: “من جانبه، قدم الوزير جانتس التهاني للرئيس وللشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك”.

وتابع الشيخ: “أكد الرئيس خلال اللقاء، على أهمية خلق أفق سياسي واحترام الاتفاقيات الموقعة ووقف الإجراءات والممارسات التي تؤدي لتدهور الأوضاع، مؤكدا أهمية تهيئة الأجواء قبل زيارة الرئيس بايدن التي هي محل ترحيب من جانبنا”.

ومن جهته قال وزير دفاع الكيان الصهيوني، في تغريدة على تويتر: “التقيت الليلة مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في رام الله. وعقد الاجتماع بمناسبة عيد الأضحى وللتنسيق الأمني والمدني قبل زيارة الرئيس الأمريكي بايدن، وقد عقد الاجتماع بروح طيبة وأجواء إيجابية”.

وأضاف: “ناقشنا التحديات الأمنية والمدنية في المنطقة، وناقشنا تعقيدات الفترة المقبلة في إسرائيل واتفقنا على مواصلة التنسيق الأمني الوثيق وتجنب الإجراءات التي من شأنها إضعاف الاستقرار”.

وتابع جانتس: “تمنيت لرئيس السلطة الفلسطينية وللجمهور الفلسطيني بأسره عيد الأضحى المبارك”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها الرئيس الفلسطيني وزراء صهيونيين في مكتبه، إذ استقبل في مطلع أكتوبر الماضي وزيري الصحة والتعاون الإقليمي الإسرائيليين.

 

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!