أخبار عاجلة

الجزائر تفوز بالشان قبل النهائي: حفيظ دراجي يكشف تفاصيل مثيرة

الجزائر تفوز بالشان قبل النهائي دراجي يكشف تفاصيل مثيرة

أخبار بلا حدود – يواصل الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي الترويج والإشادة، بنهائيات منافسة “شان” الجزائر 2022، على حساباته الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالات يكتبها لمواقع عدة.

واستهل حفيظ دراجي مقاله في موقع “العربي الجديد”، مذكرا بموعد نهائي “شان” الجزائر 2022، الذي سيجمع المنتخب الجزائري بمنافسه السنغالي.

واستغل خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري دراجي، الفرصة للإشادة ببلده التي أبهرت الجميع في تنظيم النسخة السابعة من البطولة القارية للاعبين المحليين.

وبعد عنوانه المتضمن لعبارة “الجزائر تفوز بالشان قبل النهائي”، رأى معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، أن بلده حوّل نهائيات “الشان” من منافسة مغمورة، إلى حدث تفتخر به قارة إفريقيا.

واعتبر أن التنظيم الباهر لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا للمحليين 2022، جعل هيئة “كاف” تراجع حساباتها لمنح أي بلد شرف احتضان منافسة إفريقية مستقبلا.

وأشار دراجي إلى أن التنظيم الرائع لمنافسة “الشان”، خلط الأوراق على مستوى هيئة “كاف”، وأعاد جميع الحسابات بشأن التسريبات، القائلة بفوز المغرب رسميا بشرف احتضان “كان” 2025.

وأضاف أنه وبغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية، فإن بلده الجزائر فازت باحترام وتقدير الجميع، بتنظيمها الباهر لمنافسة “شان” 2022، رغم تقصيرها في الترويج لقدراتها على مدار سنوات كثيرة.

وواصل في السياق، أن الجزائر وبعد التقصير في الترويج لقدراتها، عادت للواجهة من خلال نهائيات “الشان”، وقبلها تظاهرة الألعاب المتوسطية بوهران، وبعدها كأس العرب لأقل من 17 عاما.

وأضاف حفيظ دراجي أنه وبعد نجاح بلده في التظاهرات الثلاث السالف ذكرها، ينتظر الجميع تنظيمها لمنافسة كأس أمم إفريقيا للناشئين، شهر أبريل المقبل.

ويحلم الجزائريون في فوز بلدهم بشرف احتضان “كان” 2025، على حساب المنافس المغرب الشرس في سباق الكواليس، بعدما ساهمت الجماهير الجزائرية في إنجاح “الشان” جماهيريا في الملاعب.

حفيظ دراجي: “الفاف” دخل رهانا خاسرا بترشحه لإحتضان “كان 2025”

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!