الترجي الرياضي التونسي يرفض عرضا خليجيا ضخما ويتمسك بخدمات عبد القادر بدران

الترجي الرياضي التونسي يرفض عرضا خليجيا ضخما ويتمسك بخدمات عبد القادر بدارن

رفض نادي الترجي الرياضي التونسي عرضا ضخما جدا من أحد الأندية الخليجية الراغبة في استقدام لاعب المنتخب الوطني الجزائري عبد القادر بدارن، حسب ما كشفه الصحافي وليد قرفالة، أحد المقدمين الثانويين لبرنامج “سبور +” الذي يُبث على إذاعة “إ أف أم” التونسية.

وبحسب تصريحات وليد قرفالة، فإن نادي العين الإماراتي هو الفريق الخليجي الذي قدم عرضا لنادي الترجي الرياضي التونسي، بقيمة 02.05 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات “محارب الصحراء” عبد القادر بدران الذي يرفض فريقه التونسي تسريحه لأي ناد آخر.

ورفضت إدارة نادي “الدم والذهب” تسريح بدران وبقية رفاقه، مؤكدة أنها لن تُفرط في خدمات جميع لاعبيها في الوقت الحالي، بحسب المصدر السابق.

ويُجهز مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي عرضا مُغريا للاعب المنتخب الجزائري عبد القادر بدران، من أجل تمديد عقده مع الفريق لفترة أطول.

وأكد الصحافي التونسي وليد قرفالة أن إدارة الترجي الرياضي عازمة على بدأ مفاوضاتها مع “صخرة” دفاع “الأفناك”، مباشرة بعد نهاية مشاركته في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، مع كتيبة المدرب جمال بلماضي.

ويوجد حاليا “فنك الصحراء” بدران مع منتخب بلده الجزائر بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يخوض معسكرا إعداديا رفقة زملائه، استعدادا لخوض حملة الدفاع عن التاج الإفريقي مطلع شهر يناير المقبل، في منافسة “كان” الكاميرون.

ويسعى مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي بدران لكسب ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل انتزاع مكانة أساسية في المنتخب الجزائري ضمن المنافسة القارية، في مهمة صعبة نسبيا نظرا للمنافسة الشديدة في “الخضر” على المراكز.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!