التحرش الجنسي يطغى على الاحتفالات باليوم الوطني السعودي

التحرش الجنسي يطغى على الاحتفالات باليوم الوطني السعودي

تداول مستخدمون لشبكات التواصل، فيديوهات توثق حالات تحرش في اليوم الوطني السعودي، ما أثار ضجة واسعة ودفع الداخلية للتوعد بأشد العقاب.
فرحة السعوديين الكبيرة بالاحتفال بيومهم الوطني، نغصّتها فيديوهات مسربة لحالات تحرش فردي وجماعي، لم تشهدها المملكة سابقا. وظهر في أحد المقاطع شاب يتحرش بفتاة كانت قد خرجت من نافذة سيارة تركبها رافعة العلم السعودي، بينما كان يقوم بالاقتراب منها وتصويرها وهي تحاول إبعاده عنها.

في ذات السياق وثقت كاميرات الهواتف المحمولة وقوع حوادث تحرش جماعي سافر، حيث ظهرت في أحد المقاطع مجموعة كبيرة من الشبان الذين التفوا بكثافة حول سيدة وتحرشوا بها. وقام أحدهم في فيديو آخر بملامسة مناطق حساسة من جسد سيدة، حتى ظهر رجل أبعد المتحرشين عنها، كما بين مقطع آخر محاولة شبان التحرش بسيدة منقبة كانت تجلس داخل سيارتها.

واستاء الكثيرون من تفشي ظاهرة التحرش في السعودية، إذ لم تسلم من أولئك المنحرفين والشواذ لا متبرجة ولا محجبة ولا حتى منقبة. وأظهر فيديو آخر عملية تحرش جماعي بفتاة تسدل شعرها وترتدي عباءة سوداء، لا يظهر منها سوى وجهها وشعرها، في شارع بدا كما لو كان مليئا بالمتحرشين بشكل كثيف.
شاهد

شاهد أيضاً

186 ألف توقيع لعزل ماكرون بسبب تجاهل نتائج الانتخابات

186 ألف توقيع لعزل ماكرون بسبب تجاهل نتائج الانتخابات

أخبار بلا حدود- وقّع أكثر من 186 ألف شخص على عريضة تطالب بعزل الرئيس الفرنسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!