الارصاد الجوية: اضطراب جوي و موجة برد شديدة تجتاح عدة ولايات

الارصاد الجوية اضطراب جوي و موجة برد شديدة تجتاح عدة ولايات

أخبار بلا حدود – نبهت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، من موجة برد وثلوج وأمطار، تجتاح عدة ولايات، بمشيئة الله.

وحذرت الأرصاد، من تساقط ثلوج على المرتفعات التي يتراوح علوها بين 800 و 900 متر خلال النهار، و 700 متر خلال الليل، بسمك الثلوج يتراوح بين 10 و 20 سم، سيكون بداية من الساعة 15:00 اليوم الخميس ويستمر إلى غاية الساعة 15:00 الجمعة.

أما الولايات المعنية بالثلوج فهي كل من: المدية، البليدة، بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل، سكيكدة، البويرة، برج بوعريريج. إضافة إلى سطيف، ميلة، قسنطينة قالمة، سوق أهراس، أم البواقي، تبسة، باتنة وخنشلة.

كما نبهت مصالح الأرصاد، من تساقط أمطار رعدية مرفوقة بحبات برد، وتتراوح كمية الأمطار بين 20 و 40 ملم وقد تصل إلى 50 ملم محليا, بداية من الساعة 15:00 اليوم ويستمر إلى غاية الساعة 15:00 يوم الجمعة.

وبخصوص الولايات المعنية بالأمطار، فهي كل من تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس، تيزي وزو. إضافة إلى البويرة، بجاية، جيجل، شمال سطيف، ميلة، سكيكدة، عنابة، الطارف وسوق أهراس.

وفي تنبيه للمصلحة ذاتها، حذرت من موجة برد، طيلة نهار اليوم الخميس، على كل من ولايات برج بوعريريج، سطيف، ميلة، قسنطينة، قالمة، سوق أهراس، أم البواقي، تبسة، خنشلة، سعيدة، النعامة، البيض، الأغواط. إضافة إلى تيارت، الجلفة، المسيلة، المدية، البويرة وتيزي وزو.

 

شاهد أيضاً

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- سيتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!