الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2024 في الجزائر: التفاصيل الكاملة

الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2024 في الجزائر التفاصيل الكاملة

أخبار بلا حدود- أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أن نتائج امتحان شهادة البكالوريا لدورة 2024 ستعلن مساء اليوم الخميس، 18 جويلية 2024، في تمام الساعة الرابعة مساءً (16:00).

وسيتمكن جميع المترشحين من الاطلاع على نتائجهم عبر عدة وسائل، وذلك كما يلي:

  • 1. المترشحون المتمدرسون

إشهار قوائم التلاميذ الناجحين: ستُعرض قوائم الناجحين في نفس اليوم والتوقيت في جميع المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.

الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: يمكن للمترشحين الاطلاع على نتائجهم عبر الرابط التالي: https://bac.onec.dz.

فضاء الأولياء: يمكن للأولياء الاطلاع على نتائج أبنائهم عبر الرابط التالي: https://awlya.education.gov.dz.

الرسائل النصية المجانية: يمكن للمترشحين الحصول على نتائجهم عبر الرسائل النصية التي يوفرها متعاملو الهاتف النقال “موبيليس، أوريدو وجيزي” من خلال تشكيل الرمز #567.

  • 2. المترشحون الأحرار

يمكن للمترشحين الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الرابط التالي: https://bac.onec.dz.

كما يمكن للمترشحين الحصول على نتائجهم عبر الرسائل النصية التي يوفرها متعاملو الهاتف النقال “موبيليس، أوريدو وجيزي” من خلال تشكيل الرمز #567*.

وسيعقد السيد وزير التربية الوطنية ظهيرة اليوم، الخميس 18 جويلية 2024، بمقر الوزارة بالمرادية على الساعة الثانية والنصف (14:30) زوالاً، لقاء صحفياً يستعرض فيه النتائج العامة لشهادة البكالوريا.

تهنئ وزارة التربية الوطنية جميع الناجحين في هذه الدورة، وتشيد بالمجهودات المبذولة من طرف أعضاء الجماعة التربوية الذين كان لهم الفضل في إنجاح الموسم الدراسي على كل المستويات.

كما تتقدم بالشكر والعرفان إلى أجهزة ومصالح الدولة ومؤسساتها وكل المساهمين بشكل مباشر أو غير مباشر في إنجاح هذا الامتحان، وتشكر أيضاً مؤسسة اتصالات الجزائر ومتعاملي الهاتف النقال الثلاثة على إسهامهم في إعلان النتائج.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول نتائج البكالوريا دورة 2024، يمكنكم زيارة المواقع الرسمية المذكورة أعلاه أو التواصل مع وزارة التربية الوطنية عبر قنواتها الرسمية.

يعد الإعلان عن نتائج البكالوريا حدثاً مهماً في حياة الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، ونتمنى لجميع الناجحين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية والمهنية.

الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2024 في الجزائر التفاصيل الكاملة

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من تساقط أمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!