الإعلامي التونسي نبيل خيرات: من يكون شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي

الإعلامي التونسي نبيل خيرات من يكون شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي
 

أخبار بلا حدود – أدلى الإعلامي التونسي نبيل خيرات بتصريح مستفز لنادي شباب بلوزداد الجزائري، منافس فريق الترجي الرياضي التونسي، سهرة اليوم السبت، في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ولدى نزوله ضيفا على برنامج “التاسعة سبور”، سهرة أمس الجمعة، قلل الإعلامي التونسي نبيل خيرات من شأن النادي الجزائري شباب بلوزداد، بطل الدوري الجزائري لكرة القدم لـ03 مرات متتالية.

وقال خيرات إنه لا يمكن وصف مباراة سهرة السبت، بين ناديين عملاقين، لأنه لا علاقة بين مستوى الترجي الرياضي التونسي ومنافسه شباب بلوزداد الجزائري.

وبرر قوله بعدم بوجود أية علاقة بينهما، بوصف كتيبة “الدم والذهب” بصاحبة التاريخ الكبير، والفائزة بـ04 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا، في حين لم يحقق “السياربي” أي تاج إفريقي، على حد قوله.

وواصل ضيف القناة التونسية استصغار بطل الدوري الجزائري، قائلا إن كتيبة “أبناء العقيبة”، ليست بحجم نادي اتحاد العاصمة أو وفاق سطيف، أو حتى شبيبة القبائل النادي الذي كان معروفا سابقا.

وأضاف نبيل خيرات أن نادي شباب بلوزداد فريق ظهر بقوة في السنوات القليلة الماضية فقط، مبرزا أهم نقاط قوته الموسم الحالي، وخاصة في مباراته أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

ورأى الإعلامي خيرات أن المدرب نبيل الكوكي، يعد أهم نقطة قوة في كتيبة “السياربي”، مضيفا أن التقني التونسي يعرف جيدا نادي الترجي، معتبرا الأخير كتابا مفتوحا أمامه.

كما أثنى صاحب التصريح المثير والمستفز، على قوة نادي شباب بلوزداد لما يلعب فوق أرضية ميدانه وأمام جماهيره.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!