الإعلامية علا شفيع تستفز النظام المغربي وتكشف تواطؤ محمد السادس مع الكيان

الإعلامية علا شفيع تستفز النظام المغربي وتكشف تواطؤ محمد السادس مع الكيان

أخبار بلا حدود- تعمدت الإعلامية السورية المتألقة علا شفيع استفزاز النظام المغربي وبعض العياشة الذين رفضوا أن يفهموا حقيقة ما يفعله نظام المخزن مع الكيان الصهيوني.

ونشرت الإعلامية السورية تغريدة على صفحتها الرسمية عبر منصة إكس تشير فيها إلى أن هناك من غضب فعلاً لترشح الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية.

وأردفتها بصورة مولدة بالذكاء الاصطناعي تجسد شخصية امير المدمنين محمد السادس ولكن بملامح الزعيم الجزائري عبد المجيد تبون، قبل أن تختم تغريدتها بعبارة “عاش سيدنا الرئيس تبون”.

علا شفيع، بدون أي مقدمات، فتحت النار على النظام المغربي بتلك التغريدة التي كانت كفيلة بأن تهز عرش المخزن وتتسبب في تكالب الذباب المغربي داخل صفحتها بسبب الجزائر.

هذا الذباب الذي أرعبه ترشح الرئيس تبون لقيادة الجزائر مرة أخرى بعدما تسبب لهم طيلة أربع سنوات بصداع وهلع وتخبط كبير في القرارات، عقب جملة من العقوبات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية التي فرضها على جارة السوء.

علا شفيع تعمدت استفزاز النظام المغربي بتلك التغريدة لتؤكد مرة أخرى أن الجزائر تعاني من جارة السوء بسبب تواطؤ محمد السادس الفاضح مع الكيان الصهيوني في الوقت الذي يباد فيه أطفال غزة.

وعلى الرغم من أنها ليست جزائرية، إلا أن مواقف الجزائريين جعلت أحرار العالم يتمنون لو كانوا جزائريين بسبب مواقفهم الثابتة وقراراتهم السيادية في الوقت الذي انحنت فيه معظم الأنظمة العربية أمام الغرب.

 

شاهد أيضاً

186 ألف توقيع لعزل ماكرون بسبب تجاهل نتائج الانتخابات

186 ألف توقيع لعزل ماكرون بسبب تجاهل نتائج الانتخابات

أخبار بلا حدود- وقّع أكثر من 186 ألف شخص على عريضة تطالب بعزل الرئيس الفرنسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!