الأستاذة ضحية الطعن بولاية باتنة توجه رسالة من المستشفى

الأستاذة ضحية الطعن بولاية باتنة توجه رسالة من المستشفى

أخبار بلا حدود – وجهت الأستاذة بن شية ريحانة، رسالة للشعب الجزائري، بعد أن أحدثت قضيتها ضجة. نتيجة تعرضها للطعن بسكين من طرف أحد تلامذتها.

وقالت “السلام عليكم كافة الشعب الجزائري، أنا بخير والحمد لله، أشكركم وأشكر كافة الأمة العربية الواقفة معي. أنا في تحسن مستمر، دعواتكم لي”.

وأضافت الأستاذة “قفوا معي فأنا لست إلا عينة صغيرة عنكم ومنكم ولا أنتمي إلا إلى الجماعة. وأوصل صوتي إلى أبعد حد وأعدكم ألا أخيب ظنكم”.

ويوم أمس الخميس، قام وزير التربية عبد الحكيم بلعابد، رفقة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو، بزيارة إلى المستشفى الذي ترقد فيه الأستاذة التي تعرضت للطعن من قبل تلميذها بباتنة.

قوال بلعابد، أن الوزارة ستقف إلى جانب الأستاذة ضحية الطعن بباتنة وأنه سيتم توفير كل الظروف الملائمة لتمكينها من اجتياز امتحان أستاذ رئيسي شفويا.

وأوضح بلعابد لدى تنقله لزيارة الطبيبة المصابة أن امتحان أستاذ رئيسي الذي تقدمت للمشاركة فيه الأستاذة سيتم إجراؤه داخل المستشفى خصيصا لها.

وتابع الوزير قائلا “إن الحالة الصحية للمريضة تجاوزت مرحلة الخطر، مشيرا إلى أنه تابع حالتها الصحية لحظة بلحظة وتحدث إلى الطاقم الطبي الذي طمأنه بتحسنها التدريجي”.

ومساء الأربعاء، تم توقيف المشتبه فيه الذي اعتدى بخنجر على أستاذة ببلدية تاكسلانت بولاية باتنة وهو محل تحقيق في الوقائع، حسب بيان لوكيل الجمهورية لدى محكمة نقاوس.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!