إلغاء معسكر المنتخب المغربي في غينيا بسبب الجزائر: قرار رئيس الجامعة المغربية

إلغاء معسكر المنتخب المغربي في غينيا بسبب الجزائر قرار رئيس الجامعة المغربية
 

أخبار بلا حدود- على حسب بعض التقارير الإعلامية مغربية، فإن المنتخب المغربي، كان ينوي خوض معسكر تدريبي في عاصمة غينيا “رانا”، إستعدادًا لنهائىات كأس أمم إفريقيا 2024 التي ستقام في دولة الكوت ديفوار، ولكن بسبب المنتخب الجزائري فإن الجامعة المغربية لكرة القدم، تتجه إلى إلغاء هذا المُعسكر الذي كان مخطط له قبل أشهر قليلة فقط.

حيث خرج يوم أمس رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، “وليد صادي” وأكد بأن هناك ثلاث دول مرشحة لإحتضان تربص “محاربي الصحراء” إستعداداً لنهائيات بطولة أمم إفريقيا القادمة، وهي كل من غانا، والسنغال، وغينيا.

وعلى حسب بعض المصادر الموثوقة فإن أشبال الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي مُقبلين على خوذ تربص القادم إستعداداً للكان في دولة غينيآ ولهذا السبب فإن الجامعة المغربية لكرة القدم، بقيادة “فوزي لقجع” مُقبلة على الإنسحاب والبحث عن مكان أخر لخوض فيه تربص المنتخب المغربي.

وهناك بعض التقارير الإعلامية مغربية، أكدت بأن رئيس الجامعة المغربية، فوزي لقجع سيحسم قراره رسمياً خلال الأسبوع القادم، حيث لم يتخذ قراره النهائي بخصوص أين سيُقيم معسكر المنتخب المغربي، إستعدادًا لنهائيات الكان 2024، جدير بالذكر أن أشبال وليد الركراكي، كانوا مبرمجين إقامة معسكر المنتخب في غينيا، ولكن بسبب المنتخب الجزائري إنسحبوا مُباشرة.

نفي رسمي: لا اتفاق بين الجزائر والمغرب على مباراة ودية قبل كأس أمم إفريقيا 2023

شاهد أيضاً

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

أخبار بلا حدود- بصم اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري عصر الأحد، على أوّل تمريرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!