إتفاق هدنة بين فلسطين والاحتلال الصهيوني.. ولكن!

إتفاق هدنة بين فلسطين والاحتلال الصهيوني.. ولكن!

أخبار بلا حدود  – تحدثت تقارير إعلامية “عربية وصهيونية” عن التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار، يدخل حيّز التنفيذ عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر (16:00).

وفي وقت سابق، نقل الإعلام الصهيوني عن مسؤول مصري قوله: “إذا لم يكن هناك وقف لإطلاق النار خلال 48 ساعة، فإن “حماس” في تقديرنا ستنضم للقتال”.

وقال المسؤول الصهيوني لصحيفة “يديعوت أحرنوت” إنّ “لا شيء مؤكدا” بشأن اتفاق تهدئة مع حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وطالب المسؤول المصري الاحتلال الصهيوني بـ”قبول مطالب حركة الجهاد الإسلامي”.

وأفاد موقع “روسيا اليوم” بأن حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين اتخذت قرارا بـ”عدم التعاطي مع أي جهود وساطة” بخصوص الحرب مع إسرائيل، إلا “بعد الثأر من العدوان والاغتيالات”.

وأعلنت حركة “الجهاد الإسلامي” في وقت سابق عن “استشهاد قائد الوحدة الصاروخية بـ”سرايا القدس”، رأفت الزاملي “أبو النور”، رفقة، خالد منصور، قائد المنطقة الجنوبية في الحركة”.

وقالت “الجهاد الإسلامي”: “إن دماء القائد خالد منصور ستشعل معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض اليوم لاقتحامات المستوطنين، وسيكون إخوة القائد خالد منصور ورفاق دربه في طليعة من يقومون بالواجب المقدس والذود عن المرابطين والمرابطات في الأقصى وساحاته الشريفة”.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الذي تشنّه قوات الاحتلال الصهيوني على القطاع، إلى 31 شهيدا، بينهم 6 أطفال.

 

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!