أزمة تعصف بمنتخب الكاميرون.. قبل إعلان نتيجة طعن الخضر

أزمة تعصف بمنتخب الكاميرون.. قبل إعلان نتيجة طعن الخضر

يعيش الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الذي يرأسه النجم السابق صامويل إيتو. أزمة كبيرة، وذلك قبل أيام من مناقشة “فيفا” الاحتجاج الذي قدمه الاتحاد الجزائري للعبة حول نتيجة المباراة الفاصلة، التي جمعت “الخضر” بمنتخب “الأسود غير المروضة” والمؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

و كشف موقع “”أكتو فوت” الكاميروني. أن محكمة التحكيم الرياضي “تاس”. التي مقرها بمدينة لوزان السويسرية ستعلن خلال الأيام .المقبلة عن إلغاء إنتخابات صامويل إيتو رئيسا لهيئة الغتحاد الكاميروني الذي تسلم مهمته في 11 ديسمبر من العام الماضي.

وأكد المصدر أن سبب هذا الإلغاء المحتمل يعود للخلاف الكبير بين اللجنة الأولمبية الكاميرونية واتحاد الكرة المحلي. نظراً لوجود خروقات غير قانونية حدثت خلال عقد الجمعية الانتخابية عند تنصيب “صامويل إيتو”، وهو الخلاف الذي تطور إلى محكمة التحكيم الرياضي، ويضاف كذلك إلى الدعوة التي رفعها الرئيس السابق للهيئة مبومبو نغويا لإبطال هذه الانتخابات.

وتحدث هذه التطورات في وقت أمسى فيه “الفيفا” من الإعلان عن نتيجة التظلم الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم. مطالبا فيه بإعادة مباراة الجزائر و الكاميرون التي لعبت في الـ 29 مارس الماضي وأثار فيها الحكم الغامبي “بكاري غاساما”. جدل كبير بسبب قراراته التحكيمية الظالمة لمنتخب الجزائر في تلك المباراة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!