أخبار سارة.. محاربون جدد يلتحقون بتربص الخضر في قطر

أخبار سارة.. محاربون جدد يلتحقون بتربص الخضر في قطر

أخبار بلا حدود – عرفت التدريبات المسائية اليوم للمنتخب الوطني الجزائري جملة من الأخبار السارة بالنسبة للجمهور الجزائري و الناخب الوطني جمال بلماضي.

حيث التحق كل من يوسف بلايلي ومحمد أمين توقاي وحسين بن عيادة، بوفد المنتخب الجزائري الذي يجري معسكره تحت إشراف المدرب جمال بلماضي، في الدوحة، استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021.

وتقام البطولة في الكاميرون بين الـ9 جانفي و6 فيفيري المقبل، بمشاركة 24 منتخبا وتم تقسيمها على 6 مجموعات.

وجاء عودة ثلاثي الخضر للتدريبات بعد فترة حجر صحي خضعو لها، إثر ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا.

وسمح الطاقم الطبي للاعبين بالسفر إلى الدوحة بعد أن ظهرت التحاليل التي أجراها الثنائي بن عيادة وتوغاي، أمس الخميس، سلبية.

وسيكون مهاجم المنتخب سفيان فيغولي هو الأخر، على موعد المشاركة رسميا في كأس امم افريقا التي ستجري بالكاميرون، بعدما اجرى الفحوصات الطبية اليوم التي اكّدت تخلصه النهائي من الإصابة.

وسيُضيّع متوسط الميدان، سفيان بن دبكة، معسكر الخضر بالدوحة، إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا، حسب ما أورده ناديه الفتح السعودي.

وسيخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية أمام غامبيا يوم غد السبت، ثم يلاقي يوم الأربعاء منتخب غانا في مواجهة ودية ثانية بقطر، قبل التنقل بعدها مباشرة إلى الكاميرون.

يذكر أن المنتخب الجزائري الذي يوجد ضمن المجموعة الخامسة، يستهل حملة الدفاع عن لقبه، يوم الثلاثاء، بمواجهة سيراليون، بملعب “جابوما” بدوالا (14:00سا، بتوقيت الجزائر).

ويلاقي رجال المدرب جمال بلماضي بعدها منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد 16 جانفي بدوالا (20:00 سا)، ثم كوت ديفوار، يوم الخميس 20 جانفي، بالملعب ذاته (00: 17 سا).

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

أخبار بلا حدود- في مباراة مثيرة بين الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني، تعرض النجم الجزائري رياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!