أخبار عاجلة

لاعب دولي مغربي يهاجم لقجع ويفضح مخططه ضد الجزائر

لاعب دولي مغربي يهاجم لقجع ويفضح مخططه ضد الجزائر

أخبار بلا حدود – هاجم اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بسبب عدم المشاركة في “شان” الجزائر.

وقال وادو في تصريحات نشرها موقع “أفريكا فوت يونايتد”، إن فوزي لقجع شوّه صورة المغرب بقرار انسحاب منتخب بلاده من بطولة إفريقيا للأمم للمحليين التي أقيمت في الجزائر.

وأضاف وادو: “هذا القرار الذي اتخذه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا يضر باللاعبين فقط، لأنهم محرومون من المنافسة الدولية ومن إثبات وجودهم في منافسة كروية مهمة، ولكن أيضًا يضع المنتخب المغربي في مشكلة كبيرة بسبب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح الدولي المغربي السابق أن: “غياب منتخب بلاده عن “شان” الجزائر لم يكن بسبب حالة قاهرة وبالتالي لن يسمح للمنتخب المغربي بالمشاركة في كإس أمم إفريقيا للمحليين في الدورتين القادمتين.”

ويضيف عبد السلم وادو: “لا توجد حرب ولا كارثة طبيعية ولا انقلاب ولا حرب أهلية أو غيرها في المغرب لمنع مشاركتنا في المنافسة الإفريقية حيث كانت لدينا إمكانية اتخاذ طريق آخر كما فعلنا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​في وهران.”

وقال المدافع المغربي السابق: “ماذا سنفعل الآن في كأس إفريقيا للأمم تحت 17 سنة في الجزائر التي تأهل إليها المغرب؟ هل سيواصل فوزي لقجع حرمان الأطفال من المشاركة؟ ماذا سيفعل الوداد البيضاوي في مباراة الذهاب ضد شبيبة القبائل في كأس الكاف؟”

كما دافع لاعب ستاد رين السابق عن الجزائر، مشيرًا إلى أنها تتمتع بالسيادة مثل جميع البلدان وأنه يجب احترامها.

وأردف: “الجزائر لها سيادة مثل كل الدول ويجب على الجميع احترامها. ما فعته لقجع هو سيناريو مأخوذ من روائع أعظم كلاسيكيات سينما هوليوود”.

المغربي فوزي لقجع يقود “لوبي خطير” يُهدد كرة القدم الإفريقية

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

تعليق واحد

  1. ( و شهد شاهدٌ من أهلها) صدق الله العظيم…مَنْ حَفـَرَ لأخيه حُفْرة وقع فيها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!