أخبار عاجلة

شيري الجزائر تحصل على اعتماد مصنع السيارات السياحية والنفعية

شيري الجزائر تحصل على اعتماد مصنع السيارات السياحية والنفعية وتعد بتلبية احتياجات السوق الوطنية

أخبار بلا حدود- أعلنت الشركة الجزائرية الصينية للصناعة السيارات بكل فخر حصولها على اعتماد إطلاق مصنعها لعلامة شيري في الجزائر.

والذي سيبدأ في الإنتاج في أقرب الآجال، لتصبح بذلك العلامة التجارية الأولى والوحيدة التي تحصل على اعتماد تصنيع السيارات السياحية والنفعية الخفيفة.

بعد صدور المرسوم التنفيذي 24-159 المعدل والمحم المرسوم التنفيذي 22-384، وهو ما يدل بوضوح على جدية العلامة التجارية والتزامها الصارم بالوفاء بوعودها.

يمثل هذا المشروع حسب بيان شيري الجزائر تحصل موقع سياارت لايف على نسخة منه ” خطوة مهمة نحو تحقيق الرؤية الطموحة للسلطات العمومية لإرساء صناعة حقيقة للسيارات في الجزائر.”

وأضاف البيان “إن إطلاق مصنع شيري في الجزائر يعكس التزامنا الراسخ بتلبية احتياجات السوق الوطنية وتوفير سيارات بجودة عالية تناسب تطلعات المستهلك الجزائري كما تمثل تقدما نوعيا لإرساء أسس متينة لصناعة حقيقية في الجزائر مع الشريك الصيني من خلال هذا المصنع والذي هو استثمار مباشر له بنسبة معتبرة في المشروع .

أخيرا تطمئن شيري الجزائر زبانها الكرام بتلبية طلباتهم، والعمل بجد لضمان توفير السيارات عن طريق الكوطة أو عن طريق مصنعها في الجزائر في أقرب وقت ممكن، كما تؤكد أن هذه الخطوة تمثل بداية انفراج وتخفيف عبى المستهلك الجزائري في السوق، بما في ذلك ارتفاع أسعار السيارات المستعملة .

وأضاف بيان شيري الجزائر “لحن على يقين أن هذا المصنع سيشكل ركيزة هامة في تطور قطاع السيارات في الجزائر، ويساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني عبر تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تتماشى مع رؤية الجزائر المستقبلية في خلق صناعة حقيقية للسيارات وجعل بلادنا قطبا قاريا وجهويا فعالا في هذا المجال.

شيري الجزائر تحصل على اعتماد مصنع السيارات السياحية والنفعية

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة علي عون إنشاء مصانع سيارات جديدة في الجزائر من قبل علامتي جاك وشيري

وزير الصناعة علي عون: إنشاء مصانع سيارات جديدة في الجزائر من قبل علامتي جاك وشيري

أخبار بلا حدود- أكّد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء، أنّ ادارتي علامتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!