حملة شرسة لطرد بن عيادة من تونس

حملة شرسة لطرد بن عيادة من تونس

أخبار بلا حدود – أقدم بعض الإعلاميين التونسيين على شن حملة شرسة عبر منصات التواصل الإجتماعي ضد مدافع المنتخب الوطني الجزائري حسين بن عيادة، بعد تصرفه مع اللاعب التونسي حنبعل المجبري أثناء مباراة نهائي كأس العرب التي جمعت بين الجزائر وتونس.

وتوج المنتخب الوطني الجزائري بلقب بطل كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين.

وحرض بعض الاعلاميين التونسيين الجماهير التونسية ضد حسين بن عيادة بدعوى خنقه حنبعل في المباراة، على الرغم من أن اللاعبين تعانقا في الفندق وطويت الصفحة بنهاية الحماس الرياضي.

حملة شرسة لطرد بن عيادة من تونس

وعوض الإشادة بالصورة الثانية، استغلت الأولى أبشع استغلال ضد مدافع الخضر الذي تعرض لحملة كراهية ممنهجة الغاية منها الانتقام منه، ودفعه لمغادرة تونس.

من جهته، اختار بن عيادة عدم تضخيم المشكلة، إذ أشار إلى أن ما حدث يُعتبر عادياً في مباريات كرة القدم، ولا يجب أن يخرج عن إطارها الرياضي، باعتبار أن التنافس يكون قوياً من أجل تحقيق الانتصار.

وأضاف لاعب النجم الساحلي: “يحدث أن ننفعل خلال المباراة بحكم التنافس الشديد والرغبة في الانتصار، ولكن الأهم هو أن الأمور لم تخرج عن السيطرة، وبعد نهاية اللقاء تصافحنا وانتهى الأمر بهذه الطريقة، نحن أخوة قبل المباراة وبعدها”.

وظهر بن عيادة خلال الشوط الأول، وهو منفعل وقام بخنق النجم التونسي الواعد في لقطة تم تداولها بين مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، باعتبار أن المجبري أصبحت له مكانة خاصة عند الجماهير التونسية بعد بروزه اللافت في كأس العرب.

حملة شرسة لطرد بن عيادة من تونس

ونشر بن عيادة على “ستوري” الخاص في صفحته على إنستغرام بعد ساعات من اللقاء، صورة تجمعه مع اللاعب التونسي، وعلق عليها “خويا”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!