حارس المنتخب المصري سابقا نادر السيد يُقلّل من مستوى المنتخب الجزائري

حارس المنتخب المصري سابقا نادر السيد يُقلّل من مستوى المنتخب الجزائري

تحدث حارس المنتخب المصري سابقا نادر السيد، في اتصال هاتفي لقناة “الشروق نيوز”، عن احتمال مواجهة المنتخب الجزائري لشقيقه المصري، في الدور الفاصل من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر.

وقلّل نادر السيد حارس المنتخب المصري سابقا، من المستوى الحالي للمنتخب الجزائري، الذي من المحتمل أن تضعه قرعة الدور الفاصل من التصفيات، في مواجهة منتخب مصر.

وقال نادر السيد إن وجود كتيبة “محاربي الصحراء” في أفضل حالتها، لا يعني أن المنتخب المصري مُتخوف من ملاقاته في الدور الفاصل، المؤهل مباشرة لنهائيات منافسة كأس العالم المقبلة.

وأضاف في سياق تأكيده عدم خوف لاعبي كتيبة الفراعنة، من مواجهة المنتخب الجزائري، بقوله إن منتخب مصر بطل إفريقيا سابقا، ومثّل القارة الإفريقية في “مونديال” روسيا سنة 2018.

وأشار حارس المنتخب المصري سابقا، إلى امتلاك منتخب بلده مصر، للنجم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، في إشارة إلى الاستناد عليه للإطاحة بالمنتخب الجزائري، في حال التقاء المنتخبين ضمن الدور الفاصل.

وأشاد نادر السيد بمواطنه محمد صلاح، بقوله إن لديهم محمد صلاح في منتخب مصر، الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا، وهو الأمر الذي يُزيل تخوفهم تماما من مواجهة كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وضمن كل من المنتخب الجزائري وشقيقه المصري، بطاقة عبورهما إلى الدور الفاصل

المؤهل مباشرة إلى نهائيات “مونديال” قطر 2022، في انتظار ما ستسفر عنه القرعة من مواجهات ستكون “نارية” بين المنتخبات الـ10 المتأهلة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!