تساقط أمطار رعدية وهبوب رياح قوية اليوم الأحد على الولايات الداخلية والجنوبية

تساقط أمطار رعدية وهبوب رياح قوية اليوم الأحد على الولايات الداخلية والجنوبية
 

أخبار بلا حدود- أعلنت مصالح الأرصاد الجوية اليوم الأحد عن توقع تساقط أمطار رعدية معتبرة وهبوب رياح قوية على الولايات الداخلية والجنوبية. يأتي هذا التنبيه ضمن إطار التحذيرات المبكرة التي تصدرها الأرصاد الجوية لضمان سلامة المواطنين والاستعداد لأي طارئ.

في تنبيه باللون الأصفر، حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على ولايات تبسة، خنشلة، وأم البواقي. هذه المناطق من المتوقع أن تشهد هطولات مطرية مكثفة قد تؤدي إلى تشكل السيول في بعض المناطق.

بالإضافة إلى الأمطار، حذرت الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية وتشكل للرعود على ولايات ورقلة، الوادي، عين قزام، تقرت، باتنة، إليزي، المنيعة، المغير، خنشلة، وتبسة. من المتوقع أن تكون هذه الرياح مصحوبة بعواصف رعدية قد تؤدي إلى تضرر الممتلكات والأشجار.

تنصح مصالح الأرصاد الجوية جميع المواطنين في هذه الولايات باتخاذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن المناطق المنخفضة التي قد تشهد تشكل سيول، كما توصي بعدم الاقتراب من الأشجار العالية والأماكن المكشوفة لتجنب خطر الصواعق.

تابعوا آخر التحديثات على حالة الطقس عبر الموقع الرسمي للأرصاد الجوية ووسائل الإعلام المحلية لضمان سلامتكم وسلامة أحبائكم.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!