أخبار عاجلة

الجزائر العاصمة .. الدرك الوطني يضع حدا لعصابة أحياء و يحجز أسلحة

الجزائر العاصمة .. الدرك الوطني يضع حدا لعصابة أحياء و يحجز أسلحة

تمكنت مصالح الدرك الوطني بالعاصمة من الإطاحة بعصابة أحياء، حيث أسفرت العملية عن توقيف 09 أشخاص متورطين، مع حجز أسلحة بيضاء تتمثل في بندقية صيد بحري، 8 سيوف كبيرة الحجم، عصى خشبية مزودة بمسامير، ألعاب نارية (سينيال) إضافة إلى حجز سيارة سياحية.

وافغد بيان لمصالح الدرك الوطني، أن الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلوطة تمكنت من وضع حد لعصابة أحياء تبث الرعب في أوساط المواطنين، وبناءا على معلومات تلقتها الفرقة مفادها وجود شجار بين طرفين على شكل مجموعتين بإحدى ضواحي قرية بلوطة (بلدية اسطاوالي)، بعد تلقي النداء تم تشكيل دورية مدعمة بأفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بزرالدة، إضافة إلى عناصر من المفرزة الخاصة للتدخل للدرك الوطني بالمعالمة، من أجل التنقل إلى عين المكان.

وأسفرت العملية على توقيف 9 أشخاص متورطين، مع حجز أسلحة بيضاء تتمثل في: بندقية صيد بحري، 8 سيوف كبيرة الحجم، عصى خشبية مزودة بمسامير، ألعاب نارية (سينيال)، إضافة إلى وضع مركبة سياحية بالمحشر إلى غاية صدور أمر قضائي.

ومن خلال التحقيق تبين أن الموقوفين عبارة عن عصابة أحياء مدججة بالأسلحة البيضاء، تقوم ببث الرعب في أوساط المواطنين، كما أن جل أفراد العصابة مسبوقين قضائيا. بعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم جميع الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

 

شاهد أيضاً

Job Opportunities Opened in 32 Public Libraries Across 12 Algerian Provinces to Enhance Reading Services

فتح باب التوظيف في 32 مكتبة عمومية عبر 12 ولاية جزائرية لتعزيز خدمات المطالعة

أخبار بلا حدود- أعلنت وزارة الثقافة والفنون، عن فتح باب التوظيف لفائدة 32 مكتبة للمطالعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!