أخبار عاجلة

التلفزيون الجزائري يستفز النظام المغربي بمشاهد حقيقية

التلفزيون الجزائري يستفز النظام المغربي بمشاهد حقيقية
 

أخبار بلا حدود- يواصل التلفزيون العمومي الجزائري استفزاز النظام المغربي بمشاهد حقيقية سيقول عنها النظام المغربي كعادته إنها ذكاء اصطناعي.

في الوقت الذي تقود فيه الجزائر مسار التنمية في مناطق مختلفة من ربوع وطننا الحبيب بخطى ثابتة، تحذوها إرادة قوية لبعض المسؤولين الجزائريين بقيادة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

يتعمد النظام المغربي عبر إعلامه استغباء شعبه عبر سياساته الرسمية والخاصة من خلال استهداف الجزائر إعلاميًا عبر مخطط صهيوني إماراتي مكشوف، والادعاء بأن مشاريع الجزائر والصور القادمة من مناطق مختلفة من ولايات الجزائر التاريخية كلها مولدة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.

إلا أن التلفزيون العمومي الجزائري عرف كيف يستفز آلة الدعاية المغربية، وبدأ ينشر في كل مرة مشاهد حصرية لبعض من مشاريع الجزائر الاستراتيجية من أجل إخراج الغباء الطبيعي الموجود داخل النظام المغربي.

وتعمد الإعلام الجزائري إغاضة أمير المؤمنين محمد السادس الذي أدخل بلاده في مستنقع الديون الخارجية بعدما كان قد رهن قراره السيادي للكيان الصهيوني وبعض الأنظمة الغربية، بالإضافة إلى دويلة الإمارات التي استحوذت هي الأخرى على مؤسسات سيادية أصبحت تتحكم فيها عن بعد.

شاهد أيضاً

الديوان الوطني للأرصاد الجوية يحذر من تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الوسطى والشرقية

الديوان الوطني للأرصاد الجوية يحذر من تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الوسطى والشرقية

أخبار بلا حدود- أصدر الديوان الوطني للأرصاد الجوية تنبيهًا من المستوى الأول يُحذّر فيه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!