إطلاق مبادرة التكتل الاقتصادي وتمويل الشباب الخريجين في الجزائر

إطلاق مبادرة التكتل الاقتصادي وتمويل الشباب الخريجين في الجزائر

أخبار بلا حدود- في صباح يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، اجتمعت العديد من الشخصيات البارزة في المقر الوطني للمنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف لعقد ندوة صحفية هامة. تركزت هذه الندوة على مجموعة من القضايا الاقتصادية الرئيسية التي تشكل أهمية كبيرة للمجتمع والاقتصاد الوطني.

رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف، السيد مصطفى روباين، أعلن خلال هذه الندوة عن مبادرة ملفتة تحت عنوان “التكتل الاقتصادي”. هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي وتطوير الاستثمارات في البلاد.

وفي خطوة تاريخية للمنظمة، تم التوقيع على اتفاقيات تمويل مع العديد من المؤسسات المالية، وذلك بهدف تمويل عدد كبير من الشباب الخريجين من الجامعات والتكوين المهني عبر 1541 بلدية بما يصل إلى 3300 مشروع. هذا التمويل سيسهم بشكل كبير في دعم رواد الأعمال الشبان وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

وفيما يتعلق بالدخول الاجتماعي لعام 2023، قامت المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف بمبادرة إنسانية جديرة بالإعجاب. ستقوم المنظمة بتوزيع 2000 محفظة و 184 حاسوبًا عبر مختلف الولايات، وذلك ابتداءً من 15 سبتمبر. تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود المنظمة لدعم التعليم والتكنولوجيا في البلاد.

إن الندوة الصحفية والإعلان عن هذه المبادرات الرائعة تشكل خطوات هامة نحو تعزيز النمو الاقتصادي ودعم الشباب في الجزائر. يتوقع أن تساهم هذه الجهود في تعزيز الاستثمار وتعزيز فرص العمل في البلاد، مما يخلق مستقبلًا أكثر إشراقًا للجزائر وشعبها.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!